JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

عمان: مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين في إطلاق نار قرب مسجد بمنطقة الوادي الكبير

شرطة عمان


شهدت منطقة الوادي الكبير في ولاية مطرح العمانية، فجر اليوم الثلاثاء، حادثة إطلاق نار قرب مسجد الإمام علي، أسفرت عن مقتل 4 أشخاص وإصابة عدد آخر، بحسب ما أعلنت شرطة سلطنة عمان.

تفاصيل الحادثة

  • وقع إطلاق النار في محيط مسجد الإمام علي بمنطقة الوادي الكبير.
  • أسفر الحادث عن مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين.
  • أفاد مراسل RT بأن الحضور في المسجد كانوا من الجالية الباكستانية.
  • تداول مدونون ونشطاء مقاطع فيديو تظهر لحظة الهجوم.
  • لم يتم الكشف عن هوية المهاجم أو دوافعه.

تصريح الشرطة العمانية

أعلنت شرطة سلطنة عمان في بيان مقتضب نشرته على منصة "إكس": "تعاملت شرطة عمان السلطانية مع حادثة إطلاق نار في محيط أحد المساجد بمنطقة الوادي الكبير أسفر عن وفاة أربعة أشخاص وإصابة عدد آخر حسب المعلومات الأولية".

وأضافت أنها اتخذت كافة التدابير والاجراءات الأمنية للتعامل مع الموقف.

وأكدت الشرطة أنها "تستكمل إجراءات جمع الاستدلالات والتحقيق"، معربة عن خالص التعازي لأسر المتوفين متمنية الشفاء للمصابين.

ردود الفعل

أثارت الحادثة موجة من الغضب والاستنكار على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المغردين عن صدمتهم وحزنهم على الضحايا.

وطالب مغردون السلطات العمانية بالكشف عن ملابسات الحادثة وتقديم الجناة إلى العدالة.

أسئلة شائعة

  • من هو المهاجم؟
  • ما هي دوافع الهجوم؟
  • ما هي حالة المصابين؟
  • هل تم القبض على المهاجم؟

التحقيقات جارية

لا تزال التحقيقات جارية لتحديد ملابسات الحادثة ودوافع المهاجم. وتعمل السلطات العمانية على ملاحقة الجاني وتقديمه إلى العدالة.

خاتمة

تعد حادثة إطلاق النار في منطقة الوادي الكبير من الحوادث النادرة في سلطنة عمان، التي تتميز بالأمن والاستقرار. وتعمل السلطات العمانية على توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على أراضيها.

آخر الأخبار
author-img

ماجد محمد علي التام

كاتب صحفي متميز ومحاسب ماهر، لديّ خبرة واسعة في العديد من المواقع الإلكترونية والطابعات الرائدة، حيث قمت بتطوير وتحرير محتوى ذكي وجذاب في مجالات متنوعة. ملتزم بالابتكار والتميز، وأعمل بشغف للحفاظ على جودة وتميز المحتوى الذي أقدمه، مهتم بالأخبار والأحداث الجارية، دائماً على اطلاع بكل جديد في مجالات السياسة والاقتصاد والرياضة والثقافة. بالإضافة لعملي ككاتب صحفي، محاسب متفانٍ وذو خبرة واسعة في مجال المالية والمحاسبة، قمت بإعداد التقارير المالية وتحليل الأرقام بدقة واحترافية. أؤمن بأهمية الاطلاع على كل جديد، فأعتبر العلم والمعرفة قوتي الدافعة، أهوى الكتابة في البحث العلمي والكشف عن أسرار العالم من حولي، أسعى جاهداً لتبسيط المفاهيم العلمية ونشر المعرفة القيمة للجميع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق